تحميل لعبة Cover Fire ( أموال غير محدودة) اخر اصدار2024 من ميديا فاير

تحميل لعبة Cover Fire ( أموال غير محدودة) اخر اصدار2024 من ميديا فاير 


السلام عليكم زوار موقع M2TECH الكرام بعد انتهاء العام الدراسي يبحث الكثيرون عن لعبة لكي تملأ وقت فراغهم ولكن دون جدوي يبحث كثيرا عن الالعاب ولكن في النهايه تنتهي بحذف اللعبة لانه لايندمج معاها اليوم احضرت لكم لعبة ممتازه وهي لعبة كوفر فاير Cover Fire هي لعبة قتال جديدة رائعة مع رسوماتها ، تستحق الزيارة. هنا. اكتمل تنزيل الإصدار المحدث.تعد ألعاب القتال إحدى الألعاب المفضلة والأكثر تميزًا للمستخدمين. إذا كنت مدمنًا على القتال ، فإن تحميل لعبة Cover Fire اخر اصدار هي أحدث وأشهر لعبة الحركة على الاندرويد، والتي تتطلب من المستخدمين استثمار الكثير من الطاقة والحكمة والدقة للفوز بكل مرحلة. فوز...وضع استراتيجية خط المواجهة في ساحة المعركة وقتل العدو من جميع الجهات. واجه عملية UPS غير محدودة في وضع لعبة البطولة عبر الإنترنت. خذ الأسلحة من ترسانة قتلت وقم بالترقية إلى الجنود ذوي مهارات الرماية الفريدة. هل تقبل التحدي؟ هل أنت بطل أو هدف هذه الحرب العالمية؟







تحميل لعبة Cover Fire مهكرة من ميديا فايرللاندرويد 

 كوفر فاير 2024 cover fire apk + obb اموال غير محدودة - رسومات عالية الدقة مع مشاهد مفصلة ومليئة بالجزيئات وعمق المجال الصغير. إتلاف البيئة. كل شيء يتفاعل مع اللاعب. - مواجهة المعركة من زوايا مختلفة. استبدل المرتزقة في الوقت الحقيقي واعثر على نقاط المكافأة النهائية لإنهاء هذا التهديد. كقائد للمتمردين ، Cover Fire APK ستواجه تقريبًا جيش كوربي: جنود النخبة العنيدون ،وحدة خاصة مميتة ، تجربة ميكانيكية مع درع غير قابل للتدمير ... السيطرة على الوضع ومعالجة الصراع كآلة حرب حقيقية. أصبح أسطورة هذا التمرد



تحميل لعبة Cover Fire للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير 

قم بتنزيل لعبة Cover Fire  اموال غير محدودة لنظام أندرويد مع  2024 برابط مباشر من ميديا فاير  - في Cover Fire ، ستقود فرقة خاصة صغيرة ، تم تكليفها بمهمة مهمة جدًا. ستقود الفريق في معارك ضد شركة Tetracorp الشهيرة ، التي تستولي على كوكبنا تدريجيًا.  مؤخرة العدو وضرب الهدف ، في طريقك سيكون هناك عدد كبير من الخصوم والروبوتات القاتلة ، والتي عليك بناءها.كل من جنودك من الوحدة لديه التخصص والقدرات الفريدة. ابتكر تكتيكات واعمل وفقًا للخطة الإبداعية ، وكن دائمًا في حالة تأهب ، ولا تتعثر أبدًا.


مميزات لعبه Cover Fire مهكرة لعبة إطلاق النار


  • Cover Fire APK اموال غير محدودة  الدخول في تجربة فريدة وجديدة في الانضمام إلى المقاومة والثورة كفريق قوي للسيطرة على سلاح العدو العاب إطلاق نارحرب 
  • تخلص من الغضب الذي تريد قتاله وأثناء القتال بالأسلحة والقنابل اليدوية والقناصين ضد العدو في ساحة المعركة. 
  • تتميز Cover Fire APK بأموال غير محدودة  بالتحكم الحديث على الهاتف من خلال لمس زر النار وكذلك الأسهم المتحركة على جانب الشاشة لكل منها.
  • أرسل مهمات للقتال والقنص ، بالإضافة إلى الحصول على شرف جندي مخضرم بين لاعبين آخرين وفرق أخرى على الإنترنت. الأسلحة الموجودة في اللعبة والمعركة ، كما لو كانت بنادق ومسدسات حقيقية وواقعية إلى حد كبير ومميزة للغاية ومميزة. 
  • Cover Fire أموال بلا نهاية يمكنك إنشاء فرقة أساسية مع المعارك مقسمة إلى العديد من الجنود المقاتلين المهرة مثل القراصنة والقناصة والمدافع وغيرهم.
  • القدرة على تعزيز ورفع قدرات جنودك وتطويرهم إلى الأقوى ليكونوا أكثر فتكًا للأعداء وتزويدهم بكل الأسلحة. 
  • في اللعبة Cover Fire APK عليك أن تقرر مصير العالم والبشرية على الأرض من الشركة التي تحتلها ويجب عليك خوض الحرب العالمية ضدها. واجه جيشًا قويًا من شركة العدو ، يتألف من جنود النخبة القوية ، والوحدات الخاصة ، بالإضافة إلى الدبابات القوية والمركبات المدرعة التي لا يمكن .
  • Cover Fire أموال بلا نهاية مناسبه جدًا للشباب ، حيث يمكنك لعب اللعبة بكل سهولة ، حيث أن لديها أي مهام معقدة وحتى تأتي مع عدد قليل جدًا من المهام ، حيث يمكنك إنهاء اللعبة في وقت قصير جدًا مقارنة ببقية الألعاب التي تم إصدارها على نظام تشغيل Android.

ما هو الجديد في لعبه Cover Fire أموال بلا نهاية 


 Cover Fire أموال بلا نهاية أضف مكافآت جديدة (سلاح جديد وشخصي) في مناوشة نهاية الأسبوع! + إزالة العملة البرتقالية. سيتم تغييره من خلال العملات المعدنية في السوق السوداء + واجهة مستخدم اقتصاص ثابتة على بعض الأجهزة + إضافة معلومات صندوق نهب + بندقية ثابتة طرحت في جنود العدو




تحميل لعبة كوفر فاير مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار 


تحميل لعبة Cover Fire اموال غير محدودة من ميديا فايرتم تصميم أدوات التحكم البديهية لإنتاج شعور غامر تمامًا. التستر ، الهدف ، واطلاق النار والقضاء على هذا التهديد. لا تدع الإرهابيين لديهم العالم في أفضل لعبة إطلاق نار عسكرية على الإطلاق! كقائد للمتمردين ، ستواجه جيش العدو: جنود النخبة ، القوات الخاصة القاتلة ،يمتلك الميكانيكيون دروعًا غير قابلة للتدمير ، ودبابات قوية ... تتحكم في ساحة المعركة ، وتعامل الصراع كآلة حرب حقيقية. تصبح أسطورة هذه الحرب العالمية في لعبة متعددة اللاعبين في الثانية الأكثر إدمانًا.







📥 رابط التحميل: تحميل اضغط هنا


عبودي
بواسطة : عبودي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-