تحميل تروكولر جولد Truecaller Premium Gold apk 2024 المدفوع مجانا اخر اصدار

تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium Gold apk 2024 المدفوع اخر اصدار للاندرويد و الايفون 


السلام عليكم زوار موقع m2tech اليوم سوف نقدم لكم تحميل  تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium Gold apk 2024 المدفوع اخر اصدار للاندرويد و الايفون  لكم يعتبر Truecaller ، على الرغم من أن الهواتف الذكية لديها العديد من الوظائف لاحتياجات الترفيه ، مثل التقاط الصور والألعاب وكتابة المستندات ... ولكن لا يمكن إنكار أن إجراء المكالمات هو وظيفة أساسية للهواتف الذكية.طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا إذا كنت شخصًا يقوم بإجراء مكالمات عمل متكررة وتحتاج إلى تطبيق اتصال أكثر احترافًا ، فعليك تجربة Truecaller Gold. 


تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا

طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا مقارنة بالتطبيقات المماثلة في متجر تطبيقات Android ، حيث يمكنك العثور على أسماء أرقام هواتف غير معروفة تتصل بك بأجهزة طوال اليوم ، فإن Truecaller Premium Gold 2024 له سعر مرتفع للغاية. ويمتلك العديد من المزايا  بدلاً من الدفع مرة واحدة مثل التطبيقات الأخرى ، يتطلب Truecaller Premium Gold 2024 من المستخدمين الدفع شهريًا. لكن في المقابل ، ولكن يأتي مجانا علي موقعنا. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام ، وتوافق عالي مع أجهزة متعددة ، ويدعم وظائف المرافق المتقدمة. إذا كنت لا ترغب في استخدام الإصدار المدفوع من truecaller Premium Free  ، فلا يزال بإمكانك تنزيل الإصدار المجاني  الكامل . هنا يأتي الإصدار المجاني كامل بأخر تحديث 



خطوات تنزيل ترو كولر جولد بريميوم ميديا فاير 

لتحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا الخطوة 1: يجب عليك أولاً إدخال إعدادات هاتف Android ، ثم البحث عن خيار "الأمان والخصوصية" وفقًا للغة الهاتف. بعد ذلك ستدخل قائمة إعدادات حماية وخصوصية الهاتف كما هو موضح في الخطوة الأولى من الصورة المرفقة. 

الخطوة 2: ابحث الآن عن ميزة "تثبيت تطبيقات غير معروفة" وفقًا للغة جهاز Android الخاص بك كما هو موضح في الخطوة 2 في الصورة المرفقة.

 الخطوة 3: ستجد أمامك جميع التطبيقات المثبتة على هاتف Android الخاص بك ، والآن عليك اختيار المتصفح الذي تستخدمه لتنزيل التطبيقات من خارج متجر Google Play ، في الصورة المرفقة التي اخترناها الخطوة 3 Google Chrome متصفح نستخدمه لتنزيل التطبيقات من خارج المتجر. انقر الآن على متصفحك للدخول إلى قائمة الإعدادات الخاصة به. 

الخطوة 4: كما ترى في الخطوة 4 في الصورة المرفقة ، ستجد الخيار "السماح للتطبيق بالتثبيت" أو "السماح للتطبيق بالتثبيت". كل ما عليك فعله الآن هو تفعيل هذا الخيار لتتمكن من تثبيت التطبيق الذي ستقوم بتنزيله


مميزات  برنامج  تروكلور  الذهبي بريميم للاندرويد 

  • أهم الميزات المجانية لتطبيق Truecaller Premium 2024  يمكنك من خلال البرنامج معرفة اسم 99٪ من المتصلين المجهولين أو معرفة رقم خاص ، حتى لو لم يكن الرقم  مخزن في ذاكرة الهاتف.
  •  البرنامج يدعم جميع الهواتف المحمولة سواء اندرويد او للايفون حتى تلك التي تحتوي على شريحتين ويجلب البيانات لـ 500 شريحة SIM. 
  • يتميز تطبيق تروكولر الذهبي بالسرعة الفائقة ، مما يمنحك معلومات كاملة عن أي رقم في جميع المواقع في أقل من ثانية.
  •  يتمتع تطبيق تروكولر جولد النسخة بتصميم جيد وواجهة سهلة الاستخدام بلون أزرق أغمق قليلًا للعيون ، وسهولة الاختيار والتحكم الشامل. 
  • يتوفر دعم متكامل + اختصارات في تطبيق التروكولر بالكامل للوصول السريع والسهل إلى أي خدمة تطبيق. يدير البرنامج جميع المكالمات الواردة والصادرة وكذلك الرسائل النصية ويمنع المكالمات المزعجة بشكل مؤقت أو دائم. 
  • يقوم برنامج كاشف الارقام trucaller أيضًا بتعيين صورة المتصل إلى رقم ووجهة محددة ، ويضبط نغمة أو يجعل من السهل على التطبيق نطق اسم المتصل. 
  • يدعم تطبيق تروكولر جولد البحث عن رقم الشخص عن طريق كتابة اسمه في مربع البحث في الأعلى ، دون الحاجة إلى الجذر.
  • من اهم ميزات برنامج معرف اسم المتصل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا انه سهل الاستخدام ويمكن تحميلة من الرابط اسفل المقال من رابط مباشر احدث ترقية لجميع الأجهزة الموبايل 


تحميل تروكولرالذهبي أخرإصدار برابط مباشر apk 

يتضمن تطبيق Truecaller Premium Gold القدرة على معرفة و حظر أكبر المتسللين وتعتمد هذه الميزة الرائعة على عدد معين من الأشخاص الذين يبلغون عن الرسائل غير المرغوب فيها والبريد العشوائي ، لذلك سيتم حظر أكبر عدد من المتسللين في منطقتك ومنع المكالمات مرة أخرى. عددهم. من أهم ميزات تطبيق Truecaller Premium Gold التي تميزه عن البرامج الأخرى من نوعه هو القدرة على حظر الأرقام المخفية ، وهي ميزة تساعدك على حظر الأرقام بدون اسم. حظر الأرقام الأجنبية ،


تحميل تروكولر بريميوم جولد 2024 للايفون

 إذا تلقيت مكالمات من دول أخرى ولا تعرف من المتصل ، يمكنك تفعيل هذه الميزة ، ولكن إذا كان لديك قريب في الخارج ، فلن تحتاج إلى تفعيل هذه الميزة ، لأنك ستكون في هذا الوضع غير قادر على الرد على مكالمته. يسمح Truecaller Premium Gold لمستخدميه بحظر الأرقام المزعجة غير الموجودة في دليل الهاتف ، وهي ميزة مفيدة للغاية ، خاصة بالنسبة للفتيات ، حتى تمنع الفتاة أي مكالمات من أي أرقام غير معروفة من الوصول إليها. يتضمن تطبيق Truecaller Premium Gold أيضًا رسائل فلاش



تحميل تطبيق تروكولر الذهبي من هذا الرابط المباشر 


مميزات النسخة المدفوعة: 

  • • منح حسابك شارة البريميوم Premium Gold Member.
  • • البحث بالاسم او الرقم.
  • • ارسال طلبات اتصال غير محدود.
  • • معرفة من زار حسابك في ترو كولر.
  • • بدون اي اعلانات.
  • افضل تطبيق لمعرفة هوية صاحب الرقم المتصل 😍🔥


ملحوظة مهمة : احذف النسخة القديمة قبل تثبيت الجديدة✋


Go to Download Page


عبودي
بواسطة : عبودي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-