تحميل لعبة ترافيك رايدرtraffic rider (ذهب , أموال بلا نهاية ) للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل لعبة ترافيك رايدر traffic rider للاندرويد من ميديا فاير 


السلام عليكم زوار موقع m2tech اليوم سوف نقدم لكم  أفضل العاب دراجة هوائية تحميل العاب موتورات traffic rider للاندرويد كاملة  هذه لعبة قيادة أساسية للاعب واحد حيث تقود بأقصى سرعة خلف مرصد طراد. المسارات عبارة عن طرق مستقيمة على طول الطريق ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الانعطاف عند المرور بمركبات مختلفة.





تحميل لعبة traffic rider ترافيك رايدر أموال بلا نهاية بأخر اصدار للاندرويد 


  لعبة ترافيك رايدير تعد من افضل العاب القيادة ثلاثية الابعاد للاندرويد و الايفون traffic rider هي لعبة سباق  لديها أسلوب العرض لجميع المقاصد والأغراض ،لعبة قيادة من منظور شخصي تتولى قيادة الموتسكيل  من حلقتين متوازيتين إلى سباق المرور. حطم المقود الأيمن واضغط على اليسار. لتغيير جانب الدراجة في لعبة الدراجات النارية الكلاسيكية  ، ما عليك سوى إمالة جهازك ، وهو تطور أساسي كامل للغاية. من الواضح عندما تمر عبر تمرير تلقائي آخر ، قم بإيقاف تشغيله لاستخدامه في هذه المرحلة لجعله أكثر جاذبية .



تنزيل لعبة Traffic Rider للاندرويد بدون روت مجانا Mod APK 


يحتوي لعبة ترافيك رايدر على مجموعة متنوعة من خيارات التشغيل للاختيار من بينها ، وسوف تلعب في وضع التسجيل ، ويمكنك حتى اللعب بشكل متقطع ،
لعبة ترافيك رايدر للاندرويد  تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد وتصميم مذهل سيجذب بالتأكيد الجميع للعبها ، وسيضيف افتتاح مدن مختلفة المزيد من الميزات وتحسين مهاراتك في القيادة حتى تتمكن من قيادة سيارتك بطريقة جيدة واحترافية.


تحميل traffic rider ترافيك رايدر للاندرويد  من m2tech 



لعبة highway traffic rider motor race  تتميز اللعبة برسومات عالية ، وذلك لان إطلاق اللعبة منذ أكثر من 4 سنوات ، مما يجعل اللعبة تحظى بتقدير عالٍ من قبل اللاعبين ، كما ذكرنا ، فهي تحتوي على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play ، كما أنها تعمل على iPhone و أجهزة أخرى ، مما يمنحك طريقة لعب تفاعلية سلسة على الواجهة للتحكم في سيارتك والتحكم فيها ، وتجهيز سيارتك وتطوير محركات لأداء أسرع ، وجمع الأموال وشراء دراجة نارية جديدة وأكثر تخصصًا.

تحميل لعبة ترافيك رايدر للاندرويد اموال بلا نهاية  برابط مباشر من ميديا فاير  


ما هو فريد هنا هو أن اللعبة تحتوي على أكثر من 45 دراجة مختلفة يمكنك شراؤها من خلال جمع الأموال من خلال لعب اللعبة ، ولكن لا تقلق ، فنحن نوفرها لك. يمكنك شراء ما تريد في اللعبة والاستمتاع بها. يحتوي على 6 مستويات ، بما في ذلك مستوى الصحراء ، ومستوى الثلج ، ومستوى المطر ، ومستوى الغابة ، ومستوى المدينة الليلية ، ويحتوي على 5 أوضاع للعبة. الأول هو تجربة محدودة ثنائية الاتجاه غير محدودة ، والثاني هو الموضوع النهائي أحادي الاتجاه ، و الوضع الآخر هو مطاردة الشرطة وتوصيل السيارات.
يمنحك التحكم الكامل في اللون والمظهر والإطارات وأي شيء تقريبًا لديك القدرة على التحكم فيه وتغييره في سيارتك أو حافلتك ، لكن بعض الأشياء تكلف مالًا للقيام بها.

مميزات لعبة  ترافيك رايدر traffic rider apk mod apk  بأخر تحديث من موقعنا m2tech 


  • لعبة traffic rider مجانية ويمكنك تنزيلها مباشرة من متجر Google Play.
  • هي أول لعبة قيادة من منظور اول  وثالث حجم  لعبة traffic rider ليس سيئا ، حوالي 98 ميغا.
  • لعبة traffic rider آمنة تمامًا ولا تحتوي على ملفات أو فيروسات ضارة.
  • تحتوي لعبة traffic rider اخر اصدار  على رسومات ورسومات فريدة جدًا.
  • في لعبة ترافيك رايدر تتغير بيئة اللعبة كثيرًا أثناء النهار والليل.
  •  أصوات محرك الدراجة حقيقية وتضيف إلى متعة وإثارة اللعبة.
  • اللعبة مناسبة للأطفال الأصغر سنًا حيث يتم تصنيفها في المتجر للأعمار من ثلاث سنوات فما فوق.
  • اللعبة مناسبة للأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث يتطلب أندرويد 5 فقط.
  • لعبة الدراجات النارية المميزة موتورات traffic rider للاندرويد كاملة يوجد عدد كبير من الدراجات النارية في اللعبة ، العدد يصل إلى 45.
  • هناك العديد من المهام في لعبه ترافيك رايدر traffic rider ، وهناك أكثر من تسعين مهمة.
  • إلى جانب ذلك ، يا أصدقائي ، هناك العديد من الميزات التي ستكتشفها بنفسك.

 تحميل لعبة ترافيك  رايدر traffic rider ( أموال بلا نهاية ) للاندرويد من ميديا فاير 



عبودي
بواسطة : عبودي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-