تحميل تطبيق كورة لايف 24 kora live لمشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع

 تحميل تطبيق كورة لايف 24 kora live لمشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع 

 

السلام عليكم زوار موقع M2TECH يبحث الاشخاص الذي لديهم شغف بلعبة كرة القدم عن تطبيق لمشاهدة المباريات حيث ان هؤلاء الاشخاص لا يملكون الوقت لمتابعه المباراه من خلال التلفاز او لا يملكون اشتراك بي ان سبورت الغالي الثمن اليوم سوف اقدم لكم تطبيق  لايف كورة هو برنامج اندرويد يقدم جميع البطولات العالمية والمشفرة سوف يمكنك مشاهدتها علي هاتفك الاندرويد او الايفون بدون تقطيع .. 





تحميل تطبيق كورة لايف koora live 24 للايفون و للاندرويد 


تطبيق لايف كورة هو برنامج اندرويد و للايفون لمشاهدة قنوات البث المباشر للمباريات الرياضية فبالنسبة للجماهير فإن مشاهدة المباريات المباشرة هي هوايتهم الأكبر، ومع انتشار الهواتف الذكية أصبح من السهل متابعة المباريات، مهما كنت مشغولا، سواء كنت تعمل أم لا، يمكنك متابعة البث المباشر عبر الإنترنت في أي وقت، في أي مكان، والتوقف عند إشارات المرور أو في أي مكان آخر.من خلال البث المباشر لـ live kora تطبيق لايف كورة لمشاهدة القنوات المشفرة ..

✓✓ 👈تطبيقات مشاهده قنوات اوروبيه اخرى قد تعجبك :👇


تنزيل تطبيق كورة لايف koora live بث مباشر لمشاهدة المباريات بث مباشر 


اكتشف الفيديوهات المتعلقة بـ تطبيق كوره إنه أحد أقدم تطبيقات مشاهدة الألعاب على الأجهزة المحمولة. ويقول المسؤولون إن التطبيق يضم العديد من الخوادم لمشاهدة المباريات من القنوات الأجنبية والعالمية والعربية عبر خدمات الإنترنت. تتيح لك مشاهدة المباريات مشاهدة مباريات كرة القدم بجودات مختلفة.بالإضافة إلى ذلك، بث مباشر كورة لايف يوفر لك التطبيق كافة المعلومات والأخبار التي تحتاجها عن فرقك المفضلة والفرق المشاركة.


تحميل تطبيق كورة لايف 24 kora live للتلفاز و الهاتف برابط مباشر من ميديا فاير 


برنامج kora live TV يعتبر من أفضل التطبيقات لبث مباريات كرة القدم والأخبار الرياضية المتنوعة و يمكنك معرفة مواعيد المسابقات المحلية والعالمية مثل كأس العالم وبطولة الدوري الإنجليزي وبطولة الدوري الإسباني والعديد من البطولات العالمية. أما على المستوى العربي فستتمكن من متابعة مواعيد الدوري السعودي والآسيوي والدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال آسيا بالإضافة إلى العديد من البطولات العربية والمحلية القوية.بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من متابعة أهم الأخبار الرياضية العالمية، بما في ذلك الفرق الرئيسية من الدوريات الخمس الكبرى.


مميزات تطبيق كورة لايف koora live 24 بأخر اصدار لمشاهدة الماتشات بث مباشر 

يحظى البرنامج بجمهور كبير حول العالم وفي الشرق الأوسط ويبث البطولات وكذلك المباريات الرسمية والمباريات الودية، بالإضافة إلى أهم أخبار المنتخبات العربية والأوروبية والبطولات الأفريقية والمحلية والعالمية.لا يحتوي على الكثير من التعقيد، ولكن الخيارات الموجودة في البرنامج يمكن الوصول إليها بسهولة، وذلك بالتأكيد بفضل تصميمه الرائع والأنيق والكثير من المميزات الاخري وهي ...

  • يعتبر تطبيق لايف كورة  من أفضل تطبيقات مشاهدة المباريات على الأندرويد
  • يحتوي تطبيق لايف كورة  على معظم القنوات الرياضية الأجنبية (الإنجليزية والفرنسية)
  • يحتوي على قنوات beIN SPORTS بجودات متنوعة تناسب كافة الأجهزة.
  • تطبيق كوره لايف لمشاهدة القنوات العالمية والعربية المشفرة مجانا
  • فهو يتميز بتصميم أنيق وسهولة كبيرة في الاستخدام
  • كورة هو برنامج اندرويد يقدم مجموعة ضخمة من القنوات التلفزيونية من جميع الدول العربية والدول الأجنبية.
  • ستجد من بينها العديد من القنوات الرياضية مثل قنوات بين ماكس 1،2، بالإضافة إلى العديد من قنوات بي إن سبورتس وقنوات أبو ظبي الرياضية 1 – 2، وكذلك قنوات الكأس الأولى والثانية، بي تي سبورت 1، بي تي سبورت 2. قنوات دبي الرياضية ويورو سبورت وأون سبورت وسكاي سبورتس بالإضافة إلى بعض القنوات الرياضية الأخرى.
  • تطبيق لايف كورة هو برنامج اندرويد  يعد من أفضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة القنوات العربية والرياضية المشفرة على الاندرويد والشاشة الذكية مجانا بدون دفع رسوم شهرية.






عبودي
بواسطة : عبودي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-