تحميل تروكولر بريميوم جولد مفعل مدى الحياة Truecaller Premium Gold apk اخر اصدار 2024

 تحميل تروكولر بريميوم جولد مفعل مدى الحياة Truecaller Premium Gold apk اخر اصدار 2024


السلام عليكم زوار موقع M2TECH اليوم سوف نقدم لكم تحميل تروكولر بريميوم جولد truecaller premium, لا يمكن إنكار أن إجراء المكالمات الهاتفية هو وظيفة أساسية للهاتف الذكي. إذا كنت شخصًا يقوم بإجراء مكالمات عمل متكررة وتحتاج إلى تطبيق اتصال أكثر احترافًا ، فعليك تجربة Truecaller Gold. مقارنة بالتطبيقات المماثلة في متجر تطبيقات Android ، حيث يمكنك العثور على أسماء أرقام هواتف غير معروفة تتصل بك بأجهزة طوال اليوم ، فإن Truecaller Premium Gold 2023 له سعر مرتفع للغاية. بدلاً من الدفع مرة واحدة مثل التطبيقات الأخرى ، يتطلب Truecaller Premium Gold 2023 من المستخدمين الدفع شهريًا. لكن في المقابل ، إنه حقًا يستحق المال. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام ، وتوافق عالي مع أجهزة متعددة ، ويدعم وظائف المرافق المتقدمة.





تروكولر بريميوم جولد اخر اصدار ميديا فاير 


تحميل تروكولر بريميوم جولد اخر اصدار يعتبر برنامج تحميل تروكولر بريميوم جولد truecaller أفضل برنامج لمعرفة هوية المتصل وكافة تفاصيله. كما يسمح لك بإدارة المكالمات وحظر جهات اتصال معينة (مثل المكالمات المزعجة) والإبلاغ عنها. يعتبر برنامج تروكولر بريميوم مفعل مدي الحياة بلا شك الأفضل في هذا المجال ، حيث يمتلك ملايين المستخدمين حول العالم ويحقق تحميلًا كبيرًا جدًا مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تؤدي نفس الدور ، تعرف Google Play على أكثر من 500 مليون تنزيل في المتجر ، وقد منح أكثر من 14 مليون مستخدم التطبيق تقييمًا إيجابيًا ، والذي تم تقييمه في 4.5 من 5 من قبل التطبيق تروكولر  عربي، تم إطلاق تطبيق برنامج تروكولر جولد  في عام 2012 ، وتم إطلاق متجر Google Play ، ومنذ ذلك الحين يعتبر أحد أفضل التعرف على المتصلين تطبيقات تروكولر الذهبي .



تنزيل  تروكولر بريميوم جولد النسخة المدفوعة مفعل مدي الحياة 


تحميل تروكولر بريميوم جولد لكشف الرسائل والارقام المزعجة عليك تحميل تروكولر بريميوم جولد هو تطبيق Android يسمح لك بتحديد أرقام غير معروفة على هاتف Android الخاص بك. يمكنك إدارة المكالمات الواردة والصادرة والمحظورة. يسمح لك هذا البرنامج الاحترافي لاكتشاف المضايقات بالتواصل فقط مع الأشخاص الأكثر أهمية وإنتاجية في حياتك. قم بتنزيل الذهبي تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار الآن وأظهر اسم الأرقام المجهولة التي تتصل بك.


 تطبيق تروكولر بريميوم جولد بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا


تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا إذا كنت لا ترغب في استخدام الإصدار المدفوع من truecaller Premium Free Arabic ، فلا يزال بإمكانك تنزيل الإصدار المجاني واستخدامه. النسخة المجانية من Truecaller Premium apk 2022 النسخة المدفوعة ستتم إزالة الإعلانات واللون الذهبي وأيضًا ميزات أقل من الإصدار المتميز. ومع ذلك ، فإننا نقدر أنه لا يزال يلبي الاحتياجات الأساسية للمستخدمين. طبيعة سجية،تروكولر الذهبي بريميوم للايفون اخر



مميزات تحميل تروكولر بريميوم جولد truecaller premium 


تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا إظهار بطاقة Truecaller الذهبية بأخر اصدار بمميزات رائعة : بالطبع ، عندما تتصل بأي شخص ، تظهر بياناتك في بطاقة زرقاء عادية في Truecaller ، ولكن بعد تنزيل تطبيق Truecaller Premium Gold للقرصنة وتثبيته ، تظهر بياناتك في بطاقة ، تمامًا كما يمكنك إرفاق صورة بجانب البطاقة الذهبية و captcha ، فإنه يمنح بياناتك مظهرًا جميلًا وأنيقًا على تطبيق Golden Truecaller.

إظهار معرف المتصل: إنه أحد أفضل التطبيقات لإظهار هوية المتصل ، على الرغم من وجود العديد من التطبيقات التي تستخدم نفس الميزة مؤخرًا ، إلا أن Truecaller Premium لا يزال أفضل تطبيق على هاتفك للقيام بهذه المهمة ومعرفة هوية الآخرين. يتم تسجيل الأرقام على هاتفك ، ويدعم التطبيق أيضًا تحديد الأرقام التي ترسل إليك رسالة على هاتفك ، كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Truecaller والسماح له بالعمل في الخلفية ونسخ أي رقم هاتف ، ستظهر نافذة Truecaller على شاشة هاتفك مع اسم وهوية رقم الهاتف الذي تريده ، لقد قمت للتو بعمل نسخة.

Truecaller Dark Appearance: يحتوي تطبيق truecaller gold على شيء بسيط ولكنه فريد جدًا ، حيث يوجد خيار في إعدادات التطبيق لاختيار المظهر العام للتطبيق ، إذا كنت من محبي الألوان الداكنة ، فستتمكن من تبديل سمة التطبيق تمامًا انتقل إلى الوضع المظلم ، كما ترى في الصورة المرفقة ، انتقل إلى إعدادات التطبيق وستجد خيارًا لتغيير مظهر التطبيق واختيار مظهر فاتح أو غامق حسب احتياجاتك.

بعض  المميزات  الأخرى للتنزيل المجاني Truecaller Premium Gold 2023 من ميديا فاير 

  • لاحظ ما إذا كان صديقك مشغولاً قبل أن تتصل به.
  • تروكولر جولد نسخة قديمة القدرة على تسجيل المكالمات الصوتية. 
  • تحديد صاحب الرقم المجهول.
  • استخدم كاميرا هاتفك بدلاً من كتابة الأرقام.
  • truecaller -هوية المتصل والحظردعم فني مميز ومجاني. 
  • حجم ذاكرة الهاتف خفيف جدًا.
  • القدرة على حذف رقمك بشكل دائم.
  • حماية خصوصيتك وداعًا للمتسللين.
  • تروكولر بريميوم بعد تنزيل التطبيق ستجد العديد من المزايا. 
  • تروكولر بريميوم يمكن إنشاء قوائم الأرقام غير المرغوب فيها.
  • يمكنك إخفاء هويتك أثناء الاتصال.
  • هناك العديد من إصدارات تروكولر بريميوم  مع ميزات إضافية.
  • كاشف الأرقام Truecaller تروكولر بريميوم الذهبي  يمكنك تخصيص الصور الخاصة بك.
  • قم بعمل نسخة احتياطية من سجلك وقائمة الأصدقاء على هاتفك.
  • كاشف الأرقام Truecaller تروكولر بريميوم اخر اصدار  بمميزات الترقيات مجانية اصدار النسخة الذهبية   
  • عليك تحميل تروكولر بريميوم لكشف الرسائل والارقام المزعجة عليك تحميل تروكولر 


ملحوظة مهمة : احذف النسخة القديمة قبل تثبيت الجديدة✋


Go to Download Page



عبودي
بواسطة : عبودي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-