تحميل تطبيق faceapp pro النسخة المدفوعة (بدون علامة مائية) لهواتف اندرويد والايفون والويندوز

تحميل تطبيق faceapp pro النسخة المدفوعة  لهواتف اندرويد والايفون والويندوز 



السلام عليكم زوار موقع m2tech اليوم سوف نقدم لكم تحميل تطبيق faceapp تم تصميم FaceApp Pro لتغير ملامح الوجة لجميع الهواتف والحاسوب  ويجب أن يعمل على جهازك ، ولكن هناك القليل من السقطات. يمكنك تجربة التطبيق في أي وقت باستخدام الصور الملتقطة بالكاميرا أو تنزيلها من مصادر أخرى. نوصي فقط بأفضل الصور جودة. FaceApp Pro 3.9 0 تحميل النسخة المدفوعة لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة عند استخدام واجهة اختبار تطبيق faceapp النسخة المدفوعة مجانا، فربما تريد اختيار أفضل صورة.








برنامج faceapp فلاتر مجانا النسخة المدفوعة premium version 


FaceApp Pro 3.9 0 تحميل النسخة المدفوعة أفضل تطبيق الذكاء الاصطناعي النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد يمكنك بسهولة ضبط تعبيرات وجهك في FaceApp pro apk عن طريق تغيير تعبيرات الوجه في التقاط الصور. على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه ميزة زائفة ، إلا أنك ستندهش عندما يحول تطبيق FaceApp Pro وجهك المبتسم إلى وجه حزين والعكس صحيح. أضف ابتسامة جميلة إلى وجه حزين بدون فوتوشوب أو أي برنامج تحرير آخر.

فيس اب مهكر بدون علامة مائية من خلال المجموعة الكاملة لفلاتر العرض في فيس آب عن النسخة المدفوعة ، يمكن للمستخدمين اختبار وجوههم بثقة مع انطباعات مختلفة. غير مظهرك وشعورك باستخدام الفلاتر المبهرة والمكياج الذي سيجعلك لا يمكن التعرف عليك. ستندهش من مدى روعتك عندما ترتدي هذه الفلاتر.

تطبيق تغير ملامح الوجه بتقنية الذكاء الاصطناعي النسخة المدفوعة 


غير الخلفية أو اضبط الفلترصور جذابة لوجوهك الذي تم إصداره بواسطة Android Wireless Lab Studio. فيس اب مهكر بدون علامة مائية يدعم faceApp AI قوي جدًا ويسهل 
إذا كنت عضوًا في مجتمع الشبكات الاجتماعية ، وخاصة Instagram ، في هذه الأيام تشاهد صور مجمعة جميلة من وجوه أشخاص مختلفين في كل صورة ، يكون وجه الشخص أكبر سناً أو أصغر. يعد Faceapp Pro تطبيقًا احترافيًا للتعرف  على وجوه الأشخاص وإجراء تغييرات خاصة عليهم من خلال ملايين الفلاتر. FaceApp Pro 3.9 0 تحميل النسخة المدفوعة مجانا

هل تختلف النسخة الأصلية من برنامج فيس اب عن النسخة المدفوعة ؟ 


faceapp كل شيء تحتاجون يتم تضمين أوضاع مختلفة في هذا التطبيق ، فيس اب مهكر بدون علامة مائية كل وضع يغير الصور بشكل فردي يجعل وجهك أكبر سناً أو يظهر لك نفسك ببضع سنوات. أيضًا ، يمنحك هذا الذكاء الاصطناعي القوي الذي يتميز بميزة Smile Detection للمستخدمين وضعين من الضحك مع خيار واحد فقط يمكنك من وضع ابتسامة عميقة وجذابة على وجهك. وصف هذا التطبيق لا ينتهي هنا فقط لأن أحد أهم الميزات والفريدة من نوعها ، ولكن المتعة ، هو تغيير الوجه للجنس الآخر! من الأفضل معرفة أن التغييرات التي تم إجراؤها على الصور طبيعية وواقعية للغاية ، ومن الصعب ملاحظة تدخل الذكاء الاصطناعي في الصور.بعض ميزات تطبيق faceapp Android:

تطبيق فيس اب المدفوع النسخة الجديده من برنامج faceapp فلاتر كثيره مجانا 


  1. حول وجهك باستخدام الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة!
  2. - أضف ابتسامة جميلة
  3. - احصل على أصغر أو أكبر
  4. - كن أكثر جاذبية
  5. - تغيير الجنس من رجل الي مرأه والعكس 
  6. - تحسين صورك الشخصية مع فلاتر أسلوب بارد

تحميل فيس اب برو faceapp pro جميع الفلاتر مجانا و المدفوعة مجانا مدى الحياة 



FaceApp Pro هو نظام أندرويد قوي للغاية يسمح لك بتغيير أو تعديل أي وجه باستخدام الذكاء الاصطناعي. يمكنك الآن تغيير وجهك والآخرين ببضع نقرات فقط ، دون الحاجة إلى معرفة إضافية. إنه لأمر مدهش للغاية أن ترى الميزات أو مظاهر الماضي من خلال تغيير العمر. لذا ، قم بتنزيل FaceApp Pro بدون العلامة المائية مجاناً APK الآن واستمتع بمظهر مضحك.

باستخدام تطبيق FaceApp Pro ، يمكنك التعرف على وجهك في الجنس المختلف أو جعل وجهك قديمًا أو أصغر. مع هذا التطبيق ، لا يتطلب Reality زوجًا من النظارات. الجنسانية هي واحدة من أكثر الميزات جذابة لهذا التطبيق ، وغالبا ما تكون نتائجها فعالة جدا. التغيير من جنس إلى آخر له طريقة طويلة ومستهلكة للوقت. ولكن في الواقع ، سيتم الآن تغيير الجنس في صورة بلمسة واحدة. العديد من المرشحات التي رأيناها في Snapchat ، يحتوي FaceApp على ميزات ، من خلال الجمع بين أقنعة الوجه ، حتى يمكن أن تحول الفم المغلق إلى ابتسامة خاصة بها السن. تحميل تطبيق تكبير ملامح الوجة


✓✓ 👈تطبيقات تعديل علي الصور والفلاتر  اخرى قد تعجبك :👇




تغييرات الإصدار الجديد:

حل مشاكل البرنامج + التحسينات المختلفة



عبودي
بواسطة : عبودي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-